ماذا قال تشافي بعد إقالته من برشلونة؟.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 24/05/2024
289
منذ شهر
تشافي

اتخذت إدارة نادي برشلونة قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل المدير الفني لفريق كرة القدم، تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

ونشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، جاء فيه كالتالي:

"أعلن رئيس نادي برشلونة لابورتا ظهر اليوم لتشافي هيرنانديز أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في الموسم 2024-25.

تشافي يودع برشلونة بعد إقالته

وقال تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي: "أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد، سينتهي وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة. ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف أن أتشارك مع غرفة الملابس هذه والتي كانت بمثابة عائلتي الثانية".

وأضاف: "أريد أن أشكر المشجعين على دعمهم وعاطفتهم، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي في جميع الأوقات نفس الحب الذي كنت أتلقاه منهم عندما كنت لاعبًا".

وأكمل: "اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجع آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في ملعب كامب نو. لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، أنا من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل للنادي".

وتابع: "لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع. وبفضلهم جميعا تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغت ذروتها العام الماضي مع الدوري وكأس السوبر. لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لقد ساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب في لا ماسيا الذين يلهمون جميع مشجعي برشلونة".

واختتم: "شكرا جزيلا للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين في النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين وكل من شاركنا الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف، أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي".

اقرأ أيضا

برونو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. النصر يترقب

كاسترو يتخذ قرار فني حاسم قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن