هل سيطرد برشلونة هانز فليك في 2025؟.. تسريب أخطر المفاجآت

تاريخ النشر: 25/05/2024
47
منذ شهر
هل سيطرد برشلونة هانز فليك في 2025؟.. تسريب أخطر المفاجآت

تم تسريب سبب خطير متعلق ببنود تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المدرب الألماني هانز فليك، لتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز.

وغادر تشافي هيرنانديز بشكل رسمي تدريب برشلونة، حيث ستكون مواجهة إشبيلية يوم غدا الأحد، هي الأخيرة له مع الفريق الكتالوني.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة في نوفمبر من عام 2021، حيث قاد البلاوجرانا للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة في الأيام القليلة المقبلة التعاقج رسميا مع هانز فليك لتدريب الفريق، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتمديد بين الطرفين.

سر الموسم الواحد: 

كشف الموثوق "خافي ميجيل"، بأن إدارة برشلونة ترى فليك مدرب مؤقت وليس قائد لمشروع برشلونة الذي سيقود النادي خلال سنوات طويلة قادمة.

وتتفاوض إدارة برشلونة مع هانز فليك على عقد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد لموسم إضافي بناء على النتائج والأهداف التي سيحققها الفريق تحت قيادته.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وترى إدارة برشلونة، بأنه عند حلول 2025، سيكون الرباعي ميكيل أرتيتا، يورجن كلوب، لويس إنريكي، بيب جوارديولا بدون عقود مع أنديتهم الحالية، ومن ثم يمكن جلب أحدهم لتدربيب البلاوجرانا.

واقتربت المفاوضات بين برشلونة وهانز فليك على الانتهاء، خاصة بعد الاجتماع الذي جمع بينه وبين ديكو المدير الرياضي للفريق الكتالوني، حيث سيتم الإعلان الرسمي بعد غدا الأثنين.

اقرأ أيضا

ماذا قال تشافي بعد إقالته من برشلونة؟.. تصريح مثير

أسباب دفعت رئيس برشلونة لإقالة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن