برشلونة يطلب من نجم ليفربول الاعتزال والعمل مع هانز فليك.. مفاجأة

تاريخ النشر: 25/05/2024
81
منذ شهر
برشلونة يطلب من نجم ليفربول الاعتزال والعمل مع هانز فليك.. مفاجأة

تتواصل المفاجآت حول اقتراب الألماني هانز فليك من تدريب برشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه يوم أمس الجمعة.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة في الأيام القليلة المقبلة التعاقد رسميا مع هانز فليك لتدريب الفريق، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتمديد بين الطرفين.

وتتفاوض إدارة برشلونة مع هانز فليك على عقد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد لموسم إضافي بناء على النتائج والأهداف التي سيحققها الفريق تحت قيادته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغادر تشافي هيرنانديز بشكل رسمي تدريب برشلونة، حيث ستكون مواجهة إشبيلية يوم غدا الأحد، هي الأخيرة له مع الفريق الكتالوني.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة في نوفمبر من عام 2021، حيث قاد البلاوجرانا للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

مفاجأة كبرى: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تواصلت مع تياجو ألكانتارا لاعبي الفريق الكتالوني السابق وبايرن ميونخ الألماني الأسبق للعمل مع هانز فليك في الجهاز الفني.

وترغب إدارة برشلونة في تعيين مدرب مساعد لهانز فليك يجيد اللغة الإسبانية والألمانية، وسبق له العمل مع المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ، من أجل تسهيل عملية التواصل مع اللاعبين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يعلن تياجو ألكانتارا اعتزاله كرة القدم بعد، خاصة أنه غادر ليفربول في نهاية الموسم بشكل رسمي، بعد 3 سنوات لعبها في صفوف الريدز، عقب نهاية مشواره مع بايرن ميونخ.

وبات من الصعب أن يجد ألكانتارا فريق كبير في أوروبا يتعاقد معه حاليا في ظل الإصابات والحالة البدنية المتراجعة له في السنوات الأخيرة.

وسبق أن عمل تياجو ألكانتارا مع هانز فليك في بايرن ميونخ، بكون من أعمدة الفريق الذي توج بالسداسية التاريخية مع الفريق البافاري في موسم 2019-2020.

اقرأ أيضا

هل سيطرد برشلونة هانز فليك في 2025؟.. تسريب أخطر المفاجآت

أسباب دفعت رئيس برشلونة لإقالة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن