الكشف عن قيمة طرد تين هاج من مانشستر يونايتد.. "عقاب على الفشل"

تاريخ النشر: 25/05/2024
55
منذ شهر
الكشف عن قيمة طرد تين هاج من مانشستر يونايتد.. عقاب على الفشل

تأكد بشكل لا يدع مجال للشك، بانتهاء مهمة الهولندي إريك تين هاج مع فريق مانشستر يونايتد، عقب خوض مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتقارن إدارة مانشستر يونايتد بين الثنائي الألماني والأرجنتيني لخلافة تين هاج في منصبه، حيث يرحب كلاهما بتولي تدريب الشياطين الحمر الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويتفاوض مانشستر يونايتد منذ فترة ليست بالقصيرة مع توماس توخيل الذي رحب بالعودة للدوري الإنجليزي من جديد، منذ أن قرر مغادرة بايرن ميونخ في شهر مارس الماضي.

تكلفة إقالة تين هاج: 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، بأن مانشستر يونايتد سيدفع مبلغ 9 مليون جنية إسترليني تكلفة إقالة تين هاج، وهي مستحقات العام الأخير من عقد المدرب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسينخفض هذا المبلغ مباشرة إلى 6.7 مليون جنيه إسترليني، بعد فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادته.

وسيصدر قرار بشكل مؤكد بإقالة تين هاج بحد أقصى يوم غدا الأحد من تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أن الإدارة الجديد للنادي لا ترى عمله جيدا مع الفريق، في ظل الأزمات الكبرى التي جمعته مع جميع اللاعبين.

اقرأ أيضا

متى سيعلن مانشستر يونايتد إقالة تين هاج؟.. الوداع في ويمبلي

مانشستر يونايتد يستقر على التعاقد مع هذا المدرب لخلافة تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن