انتهى الأمر.. كومباني المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ بـ12 مليون

تاريخ النشر: 25/05/2024
48
منذ شهر
انتهى الأمر.. كومباني المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ بـ12 مليون

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني في مفاجأة كبيرة، اتفاقه مع البلجيكي فينسنت كومبابي المدير الفني لنادي بيرنلي الإنجليزي، لتولي لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

وفجر بايرن ميونخ في الأيام الماضية المفاجأة الكبرى بالتفاوض مع كومباني الذي هبط مع فريق بيرنلي لدوري تشامبيونشيب الموسم المنقضي.

وغادر بايرن ميونخ المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الذي انتهت منافساته في ألمانيا، بموسم صفري، بعد خلافات واضحة مع الإدارة وبالأخص الرئيس السابق أولي هونيس.

وترى الإدارة الرياضية في نادي بايرن ميونخ، بأن كومباني يمتلك الكثير من الامكانيات الفنية والتطوير الذي سيساعد اللاعبين على العمل بأفضل طريقة خلال الموسم المقبل.

ومازال يرتبط كومبابي بتعاقد مع بيرنلي رغم هبوط الفريق من البريميرليج الموسم المنقضي مؤخرا، خاصة أنه من قادهم نحو التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-2023.

كومباني المدرب الجديد: 

وقع بالفعل بحسب شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، كومباني على عقود تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، ولمدة 3 سنوات حتى صيف عام 2027.

وتوصل بايرن ميونخ لاتفاق مع بيرنلي لشراء باقي المدة الزمنية في عقد كومبابي مع الفريق الإنجليزي مقابل 10 إلى 12 مليون يورو.

وجاء قرار بايرن ميونخ بالتعاقد مع كومبابي عكس رغبة أولي هونيس رئيس النادي البافاري، الذي حاول إعادة هانز فليك لتدريب البطل التاريخي للدوري الألماني.

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. بايرن ميونخ يحسم التعاقد مع كومبابي بعد هبوط بيرنلي

مفاجأة غير متوقعة.. بايرن ميونخ ينتظر إقالة بوكيتينو من تشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن