القادسية ينهي الجدل.. "هل يتولى مورينيو تدريب الفريق؟"

تاريخ النشر: 26/05/2024
91
منذ شهر
البرتغالي جوزيه مورينيو

كشف بدر الرزيزاء، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، موقف الفريق من التعاقد مع البرتغالي جوزية مورينيو، لقيادة الفريق في دوري روشن، بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية أوروبية، كشفت عن وجود مفاوضات من جانب نادي القادسية، مع مورينيو، مدرب ريال مدريد وروما الأسبق، لقيادة الفريق في منافسات دوري روشن لموسم (2024-2025).

ونفى الرزيزاء، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «أكشن مع وليد»، الذي يقدمه وليد الفراج على قناة «أم بي سي أكشن»، وجود أي تفاوض من جانب نادي القادسية مع مورينيو، أثناء تواجده في الممكلة.

وأكد رئيس نادي القادسية في تصريحاته أن هناك الكثير من الناس، ربط بين تواجد مورينيو في المنطقة الشرقية، وتدريب فريق كرة القدم، وهذا غير صحيح، على حد تعبيره.

وأوضح الرزيزاء مع وليد الفراج، أن تواجد المدرب البرتغالي في المنطقة الشرقية، من أجل المشاركة في فاعلية «سينك» في أرامكو، لافتًا النظر إلى أنه ليس هناك توجه داخل مجلس الإدارة من أجل استقطاب المدرب.

وأشار رئيس القادسية في ختام تصريحاته، أن النادي بحاجة لتطوير الفريق، بجانب البنية التحتية والمرافق، كي يستطع النادي التقدم بعرض للمدرب البرتغالي.

والجدير بالذكر أن نادي القادسية، تمكن من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى «يلو»، ليضمن بذلك المشاركة في مسابقة دوري روش، الموسم المقبل، بعد غياب.

اقرأ أيضا

القادسية يشعل الميركاتو الصيفي بصفقة أجنبية مدوية.. تطورات هامة

القادسية يطلب ضم ثنائي الهلال بشكل مفاجئ.. الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن