باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي.. ضربة قوية للريال وبرشلونة

تاريخ النشر: 26/05/2024
54
منذ شهر
باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي.. ضربة قوية للريال وبرشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الجوروجي ولاعب نادي نابولي الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وقاد الجناح البالغ من العمر 22 عامًا فريق بارتينوبي إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ أكثر من عقدين الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 17 في 43 مباراة في جميع المسابقات.

وواصل المهاجم الشاب، الذي يطلق عليه اسم "كفارادونا" في نابولي، مسيرته الغنية هذا الموسم أيضًا، حيث سجل 11 هدفًا وتسعة تمريرات حاسمة في 42 مباراة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

كفاراتسخيليا على رادار باريس سان جيرمان

هناك العديد من التقارير في الصحف والمواقع الإلكترونية التي تشير إلى أن باريس سان جيرمان مهتم بضمّ خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت بعض المصادر أن باريس سان جيرمان قدّم عرضًا بقيمة 80 مليون يورو لضمّ اللاعب، بينما يطالب نابولي بمبلغ 150 مليون يورو.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن بديل لـ كيليان مبابي الذي رحل عن الفريق مؤخرًا ويقترب من الانتقال إلى ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يصدر أي تصريح رسمي من كفاراتسخيليا حول رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث يواجه منافسة قوية من ريال وبرشلونة.

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

عرض خيالي من الهلال يقطع الطريق على تشيلسي في ضم لياو

حمل تطبيق سعودي الآن