غياب صادم في النصر قبل مواجهة الاتحاد.. ورطة كاسترو

تاريخ النشر: 26/05/2024
2735
منذ شهر
النصر السعودي

يفقد نادي النصر في الجولة 34 من منافسات دوري روشن، البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر الفريق، أمام نادي الاتحاد؛ بسبب عدم شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان تيليس قد تعرض لإصابة في الركبة، أثناء مباراة الرياض، بالجولة 33 من منافسات دوري روشن، واكتفى اللاعب بأداء يعض التمارين في النادي الصحي، ولم يشارك في تدريبات الفريق.

موعد مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن

يستضيف ملعب «الأول بارك» في التاسعة من مساء غدًا، بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، المباراة التي تجمع بين النصر والاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن (2023-2024).

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في دوري روشن

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين النصر والاتحاد، في دوري روشن، على قناة Scc، المالك الحصري والوحيد الناقلة لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب النصر والاتحاد في جدول دوري روشن

يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، بعدما تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

على الجانب الآخر، يتواجد النصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 79 نقطة، بعدما تمكن العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو، من الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلهم.

وسجل لاعبو الاتحاد 61 هدفًا، بينما تلقت شباك الفريق 50 هدفًا، بينما سجل لاعبو النصر 96 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 40 هدفًا فقط، وذلك خلال 33 مباراة في دوري روشن.

اقرأ أيضا

حمدالله يغيب عن مواجهة النصر.. نهاية موسم نجم الاتحاد رسميا

جوهرة مانشستر سيتي يقترب من النصر.. جلسة تحسم الصفقة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن