مفاجآت غريبة في عقد برشلونة مع هانز فليك قبل الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 26/05/2024
55
منذ شهر
مفاجآت غريبة في عقد برشلونة مع هانز فليك قبل الإعلان الرسمي

حسم بشكل كبير نادي برشلونة الإسباني، أمر تعاقده مع المدرب الألماني هانز فليك، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي غادر منصبه بالفعل.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة خلال الساعات المقبلة، التعاقد بشكل رسمي مع هانز فليك، الذي حسم كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع إدارة النادي الكتالوني.

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيودع تشافي هيرنانديز برشلونة مساء اليوم الأحد، عند خوضه لأخر مبارياته مع الفريق الكتالوني ضد إشبيلية، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تفاصيل عقد هانز فليك: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هانز فليك سيوقع على عقد مدته موسمين مع برشلونة، بواقع موسم واحد قابل للتجديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين.

وسيحصل فليك على راتب سنوي أقلق من الذي كان سيحصل عليه تشافي هيرنانديز في أخر مواسمه مع برشلونة، بموجب العقد بينهما  المبرم حتى صيف عام 2025.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتضمن عقد هانز فليك مع برشلونة على مكافأت عالية بحسب الألقاب التي سيحققها مع الفريق الكتالوني، سواء ما بين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وووافق فليك بالحصول على راتب قليل بالمقارنة مع العروض التي قدمت له، لكونه كان يرغب بشدة في تدريب برشلونة، ورؤيته بأن النادي الكتالوني يمتلك مشروع نجاح.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي.. ضربة قوية للريال وبرشلونة

مدرب برشلونة الجديد يتخذ قرارا هاما بشأن مستقبل روكي

حمل تطبيق سعودي الآن