فيديو| حفل وداع أسطوري لكروس بعد المباراة الأخيرة في البرنابيو

تاريخ النشر: 26/05/2024
33
منذ شهر
فيديو| حفل وداع أسطوري لكروس بعد المباراة الأخيرة في البرنابيو

انتهت القصة، وخاض الأسطورة الألمانية توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، أخر مبارياته مع الفريق الملكي بالأمس على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وانتهت مباراة ريال مدريد بالأمس ضد ريال بيتيس بالتعادل السلبي بدون أهداف، في أخر مباريات توني كروس مع الفريق الملكي، قبل اعتزال كرة القدم بشكل نهائي عقب المشاركة في اليورو.

ويتبقى لتوني كروس مباراة وحيدة فقط مع ريال مدريد، طوال مسيرته التي استمرت لما يقرب من 10 سنوات مع الفريق الملكي، حيث سيخوض مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند يوم الأول من يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في نهائي دوري أبطال أوروبا، في أخر مباريات توني كروس مع الفريق الملكي قبل الاعتزال.

ماذا حدث في البرنابيو؟: 

نشر نادي ريال مدريد عبر حساباته الرسمية، مجموعة من الفيديوهات الموثوقة عن حصول الرئيس فلورنتينو بيريز على قميص موقع من توني كروس وعليه رسالة من اللاعب الألماني.

وعقد توني كروس عقب مواجهة ريال بيتيس جلسة تصوير خاصة في ملعب سانتياجو برنابيو، رفقة البطولات التي حققها مع ريال مدريد على مدار 10 سنوات.

وشارك في الجلسة كل من عائلة اللاعب الألماني والرئيس فلورنتينو بيريز، بالإضافة لصديق الكرواتي لوكا مودريتش، والتي استمرت لفترة من الوقت، حيث إقيم له حفل وداع مع جميع المسئولين عن النادي الملكي.

الجدير بالذكر، أن توني كروس قد انتقل لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون يورو، ليحقق مسيرة أسطورية مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

جماهير ريال مدريد تجهز وداع أسطوري لتوني كروس قبل الاعتزال 

رد فعل مثير من ريال مدريد على اعتزال توني كروس

حمل تطبيق سعودي الآن