قرار نهائي.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد التتويج بلقب الكأس

تاريخ النشر: 26/05/2024
29
منذ شهر
قرار نهائي.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد التتويج بلقب الكأس

اتخذت بشكل واضح إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارها النهائي بإقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه، رغم الفوز بكأس الاتحاد يوم أمس السبت على مانشستر سيتي.

وتوج مانشستر يونايتد باللقب الثالث عشر له في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق ثاني ألقابه مع المدرب إريك تين هاج الذي قد يغادر منصبه أيضا بعد الموسم السيء في البريميرليج.

وجاء تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز (2-1) على منافسه وغريمه مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتقييم إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف موسم الفريق بعيدا عن اللقاء النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم بجميع البطولات.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

وداعا تين هاج: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن مانشستر يونايتد يتحدث حاليا بشكل قوة مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وتمت إقالة ماوريسيو بوكيتينو من تدريب تشيلسي، بعد نهاية الموسم الذي احتل فيه البلوز المركز السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، ومن ثم المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ودخل توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد، حيث تحدثت معه الإدارة أيضا، ويتم المفاضلة بينه وبين ماوريسيو بوكيتينو.

ومن المتوقع أن يدفع مانشستر يونايتد عند الإعلان الرسمي عن إقالة تين هاج، ما يقرب من 6.7 مليون يورو، خاصة أنه عقده ينص على تقليص راتبه من 9 مليون يورو، حال الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج أسوأ مركز له عبر التاريخ في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتوتر علاقة المدرب الهولندي مع عدد كبير من اللاعبين.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يضمن تأهله للدوري الأوروبي بعد الفوز بكأس الاتحاد

مانشستر يونايتد يهزم السيتي ويتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن