"إيقاف مدافع النصر يخدم الهلال".. تعليق ناري قبل صدام نهائي الكأس

تاريخ النشر: 27/05/2024
180
منذ شهر
نادى إسباني

علق  الناقد الرياضي حسن الصبحان، على القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق، الخاص بإيقاف إيمريك لابورت، مدافع نادي النصر.

وكانت لجنة القيم والانضباط، قد أصدرت قرارًا بإيقاف المدافع الدولي الإسباني مباراتين، مع دقع غرامة مالية قدرها 40 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة؛ بسبب قيامة بسلوك مشين تجاه لاعب الرياض، كما ذكر تقرير مراقب المباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكتب الصبحان في تغريده عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «X»: "كان يستحق الإيقاف لكن ضربة موجعة لأحد أفضل 5 مدافعين في العالم ، يكفي أنه أساسي في منتخب عالمي اسمه إسبانيا".

وتابع الناقد المعروف بملك التوقعات: "ضربة موجعة للنصر، من حظ الهلال غيابه، لجنه الانضباط كنت أتمنى عاقبت كل اللاعبين يلي طلعت لهم لقطات استفزازيه اتجاه الجمهور، الحظ يدير ظهره لا يريد للنصر تحقيق بطولة".

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم النصر مع نظيره الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة دوري روشن، والتي تقام على ملعب «الأول بارك»، في العاصمة الرياض.

ويغيب المدافع الدولي الإسباني عن مباراة الاتحاد اليوم، كما يغيب كذلك عن مباراة الهلال في نهائي كأس الملك، والتي تم تحدديها الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة مدوية تدمر أحلام الفريق في الميركاتو الصيفي

تسريب تشكيل النصر ضد الاتحاد يزلزل قلعة العالمي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن