نهاية الرحلة.. مانشستر يونايتد يقرر إقالة تين هاج

تاريخ النشر: 27/05/2024
43
منذ 4 أسابيع
نهاية الرحلة.. مانشستر يونايتد يقرر إقالة تين هاج

اتخذت بشكل واضح إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارها النهائي بإقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه، رغم الفوز بكأس الاتحاد يوم أول أمس السبت على مانشستر سيتي.

وتوج مانشستر يونايتد باللقب الثالث عشر له في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليحقق ثاني ألقابه مع المدرب إريك تين هاج الذي قد يغادر منصبه أيضا بعد الموسم السيء في البريميرليج.

وقيمت إدارة مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف موسم الفريق بعيدا عن اللقاء النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم بجميع البطولات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز (2-1) على منافسه وغريمه مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي.

وانتهى موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، باحتلال المركز الثامن بلائحة المسابقة والمشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

وداعا تين هاج: 

استقرت بشكل نهائي إدارة مانشستر يونايتد على إقالة تين هاج من منصبه، حيث سيصدر قرار رسمي برحيله خلال الساعات القليلة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يدفع مانشستر يونايتد عند الإعلان الرسمي عن إقالة تين هاج، ما يقرب من 6.7 مليون يورو، خاصة أنه عقده ينص على تقليص راتبه من 9 مليون يورو، حال الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويعد الإيطالي روبرتو دي زيربي المرشح الأول حاليا لتدريب مانشستر يونايتد بعد إقالة تين هاج، بالإضافة للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يتم التفاوض معه أيضا.

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد التتويج بلقب الكأس

تين هاج يلمح إلى استمراره مع مانشستر يونايتد.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن