ورطة الاتحاد|ملياردير تركي يتحرك لضم بنزيما..ريال مدريد كلمة السر

تاريخ النشر: 27/05/2024
410
منذ شهر
بنزيما

أكدت تقارير إعلامية تركية، اليوم، على اجتماع الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة، مع الملياردير التركي يلدريم علي كوتش، رئيس نادي فنربخشة. 

أوضح الإعلام التركي، عبر برنامج "HT spor"، المذاع على قناة "haber turk"، أن اجتماع بنزيما برئيس نادي فنربخشة جاء في جزيرة ساموس اليونانية. 

وأشارت تلك التقارير التركية، أن رئيس نادي فنربخشة يسعى حاليا لاستغلال الظروف الضبابية في نادي الاتحاد، وأزمة المهاجم الفرنسي مع ناديه الحالي لحسم انتقاله في الصيفية.

اسم كريم بنزيما، يتصدر حاليا الترند في تركيا، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، بعد تأكيدات باستغلال ما وصفوه بـ"أزمة بنزيما مع نادي الاتحاد" من أجل التوقيع لفنربخشة.

عقد بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي، يستمر حتى صيف 2026، وتقدر قيمته السوقية بـ15 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي"، فهل يعود الفرنسي للعب بأوروبا من بوابة فنربخشة التركي، كما فعلها قبله ثنائي "الميرنجي" بيبي وجوتي من كبير أوروبا إلى بشكتاش التركي. 

يذكر أن، بنزيما صاحب الـ36 عاما، شارك مع فريق الاتحاد في 29 مباراة، مساهما في 21 هدف، حيث سجل 13 هدفا وصنع ثمانية، علما أن الفرنسي غاب عن المشاركة مع العميد في 18 مباراة خلال الموسم الجاري. 

اقرأ أيضا

هوساوي يكشف أسباب تراجع الاتحاد هذا الموسم.. تصريح صادم

الاتحاد يفاجئ الهلال والنصر بشأن رحيمي.. تطور مثير يشعل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن