انتهت الأزمة.. هانز فليك يوقع على عقود تدريب برشلونة 

تاريخ النشر: 27/05/2024
41
منذ شهر
انتهت الأزمة.. هانز فليك يوقع على عقود تدريب برشلونة 

حدد نادي برشلونة الإسباني، بالاتفاق مع مدربه الألماني الجديد هانز فليك موعد وصوله لمدينة برشلونة، من أجل توقيع العقود بشأن رسمي، وخلافة تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

وكان من المتوقع أن يعلن برشلونة مساء اليوم الأثنين عن التعاقد مع هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني، بعد مغادرة المدرب تشافي هيرنانديز لمنصبه رسميا.

وسيحصل فليك على راتب سنوي أقل من الذي كان سيحصل عليه تشافي هيرنانديز في أخر مواسمه مع برشلونة، بموجب العقد بينهما  المبرم حتى صيف عام 2025.

ويتضمن عقد هانز فليك مع برشلونة على مكافأت عالية بحسب الألقاب التي سيحققها مع الفريق الكتالوني، سواء ما بين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وسيوقع  هانز فليك على عقد مدته موسمين مع برشلونة، بواقع موسم واحد قابل للتجديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين.

الإعلان الرسمي: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، بأن هانز فليك سيصل يوم غدا الثلاثاء لمدينة برشلونة، ومن ثم سيوقع رسميا على العقود يوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يعلن برشلونة يوم الخميس بحد أقصى عن التعاقد مع هانز فليك، أو يوم الأربعاء عند توقيع المدرب الألماني على العقود.

وأبدى فليك بحسب شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن هانز فليك أبدى تقبله الشديد للوضع الاقتصادي الذي يعيشه برشلونة حاليا، ولكن مازال في حاجة لبعض التعزيزات.

ويرى هانز فليك أيضا أن المجموعة الحالية في برشلونة، يمكن أن تقدم آداء مميز للغاية، رغم حاجة الفريق لبعض التعاقدات خاصة في مركز المحور الدفاعي.

اقرأ أيضا

هل يفسد تشافي تعاقد برشلونة مع فليك؟.. مفاجآت من العيار الثقيل

تشافي يحبط مدرب برشلونة الجديد بتصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن