هل يستمر فيليكس مع برشلونة؟.. تطور مثير

تاريخ النشر: 28/05/2024
29
منذ شهر
برشلونة يحدد

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي جواو فيليكس مع نادي برشلونة الإسباني المعار إليه من أتلتيكو مدريد منذ الصيف الماضي.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، رغم عدم وجود أي اتفاق بين أتلتيكو مدريد والنادي الكتالوني لشراء اللاعب بشكال نهائي.

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز سيغادر في نهاية شهر مايو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة برشلونة بالاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الوقت الذي يعاني منه النادي الكتالوني، من أزمة مالية طاحنة، قد تمنعه من ابرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

هل يستمر فيليكس مع برشلونة؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن تشافي لم يكن يريد بقاء جواو فيليكس في برشلونة الموسم المقبل، لكن لابورتا وديكو يؤمنان باللاعب كثيرًا.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال الدولي البرتغالي جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، يضغط من أجل بقاء اللاعب مع برشلونة على سبيل الإعارة لموسم آخر.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفجر مفاجأة مدوية للجمهور

الكشف عن موعد عودة نيمار مع الهلال.. أزمة في قائمة الأجانب ؟

حمل تطبيق سعودي الآن