تطورات مستقبل بنزيما مع الاتحاد ..اجتماع "مصيري" ومفاجأة ليفركوزن

تاريخ النشر: 28/05/2024
398
منذ شهر
بنزيما

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المشهور، موقف كريم بنزيما، لاعب الاتحاد، من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد التقارير التي انتشرت بشأن رغبته في الرحيل.

وأكد رومانو في تصريحات لموقع «Caught Offside» الرياضي، أن هناك تكهنات عديدة تدور حول مستقبل بنزيما لبعض الوقت، على الرغم من أنه لم يتم تحديد أي شيء بشأن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا حتى الآن.

وأوضح رومانو في تصريحاته، أن هناك محادثات قبل بدء معسكر الاتحاد، ستجري بين بنزيما وإدارة النادي، قبل اتخاذ اللاعب الفرنسي قرار بشأن إمكانية الرحيل.

وتابع : "من الممكن أن يكون كريم بنزيما أحد اللاعبين الذين يجب مراقبتهم في السعودية، وكانت لدينا بالفعل شائعات حول احتمال رحيله في يناير".

وأضاف رومانو: "ما أفهمه الآن هو أن بنزيما سيناقش مع الاتحاد بمجرد معرفتهم بالمشروع الصيفي - التعاقدات -، وما هي الخطة مع المدير الفني، وأشياء كثيرة يجب اتخاذ قرار بشأنها، وبالتالي لن يتقرر شيء بالنسبة لبنزيما قبل فهم ما يحدث في الاتحاد”.

وفي ختام تصريحاته، أشار فابريزيو رومانو، إلى أن احتمالية انتقال بنزيما إلى باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني، غير واردة، مؤكدا أن هذه الأمور تعد شائعات لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضا

عظم الله أجركم في الاتحاد .. رسالة مثيرة من البكيري

خبير تحكيمي ينهي جدل طرد مدافع الاتحاد ضد النصر في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن