مدرب دورتموند يتوعد ريال مدريد بالجحيم في نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 28/05/2024
32
منذ شهر
مدرب دورتموند يتوعد ريال مدريد بالجحيم في نهائي دوري أبطال أوروبا

قدم إدين ترزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، وعد لجماهير فريقه، بعودة كأس دوري أبطال أوروبا من جديد لأحضان فريقه للمرة الثانية تاريخيا.

يستعد يوم الأول من شهر يونيو المقبل، فريق بوروسيا دورتموند الألماني لاستئناف مغامرته في محطتها الأخيرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عند يواجه ريال مدريد في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

وتمكن دورتموند من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاح في المراحل الإقصائية بكل من أيندهوفن الهولندي في ثمن النهائي، ثم أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، وأخيرا باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

وسيلعب دورتموند دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، علما بأن أخر مباراة نهائية في المسابقة الكبرى قد خاضها في عام 2013، على ملعب ويمبلي أيضا ولكن ضد بايرن ميونخ غريمه التقليدي.

الكأس في دورتموند:

وقال مدرب بوروسيا دورتموند حول حظوظ فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا: "لسنا راضين عن مجرد التأهل للنهائي، نريد الآن إحضار الكأس إلى دورتموند".

وأضاف إدين ترزيتش قائلا: "لم نكن قريبين أبدا من الكأس إلى هذا الحد منذ فترة طويلة".

وأوضح متوعدا ريال مدريد: "هذا هو الوقت المناسب لإنهاء سلسلة انتصارات ريال مدريد، في ثماني نهائيات دوري أبطال بشكل متتالي".

وسبق أن حقق دورتموند دوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة من قبل عام 1997، عندما هزم يوفنتوس الإيطالي، في حقبته الذهبية بنتيجة (3-1).

ولم يتعرض ريال مدريد لأي خسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا في أخر 8 نهائيات (1998، 2000، 2002، 2014، 2016، 2017، 2018، 2022).

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يفاجئ جماهير ريال مدريد بتصريح صادم عن مستقبله

مودريتش يفاجئ جماهير ريال مدريد بموعد اعتزاله

حمل تطبيق سعودي الآن