ماذا حدث لهانز فليك في أول يوم داخل برشلونة؟.. "قرارات حاسمة"

تاريخ النشر: 28/05/2024
55
منذ شهر
ماذا حدث لهانز فليك في أول يوم داخل برشلونة؟.. قرارات حاسمة

ساعات قليلة بات تفصل عن إعلان نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع الألماني هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

ووصل فليك مساء اليوم الثلاثاء، لمدينة برشلونة من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي الكتالوني، بشأن الاتفاق على توليه تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويتضمن عقد هانز فليك مع برشلونة مكافأت عالية بحسب الألقاب التي سيحققها مع الفريق الكتالوني، سواء ما بين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ونجح برشلونة في إنهاء علاقته بالتراضي مع المدرب السابق للفريق تشافي هيرنانديز، الذي أنهى مشواره مع الفريق يوم الأحد الماضي بمواجهة إشبيلية.

تفاصيل يوم فليك الأول في برشلونة:

انتقل فليك من المطار مباشرة رفقة فريق أمني من نادي برشلونة نحو فندق الإقامة في أحد الأحياء الفارهة في المدينة الكتالونية، ومن ثم انتقل لأحد المطاعم لتناول الطعام.

وغادر فليك المطعم مباشرة نحو مقر النادي الكتالوني للاجتماع مع الإدارة في حضور الرئيس خوان لابورتا وأعضاء مجلس إدارته، بالإضافة للمدير الرياضي البرتغالي ديكو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتجول فليك في مقر تدريب برشلونة، والمدينة الرياضية خوان جامبر، كما عاين أيضا ملعب التدريبات "تيتو فيلانوفا"، قبل أن يعود بعدها لمقر الإقامة.

وأقام مسئولي برشلونة عشاء ترحيبي بهانز فليك في أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة في حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة وخوان لابورتا، بعد أن اتفق الطرفين على كافة البنود.

وسيوقع هانز فليك يوم غدا الأربعاء على عقود تدريبه لبرشلونة بشكل رسمي، لمدة موسمين، براتب صافي يبلغ 3 مليون يورو، بخلاف ما سيحصل عليه مساعديه.

اقرأ أيضا

فيديو صادم| اشتباك عنيف بين إيتو ومدرب الكاميرون في مؤتمر صحفي

الانضباط ترد رسميا على استئناف الاتحاد بسبب العقوبات ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن