بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023-2024

تاريخ النشر: 28/05/2024
25
منذ شهر
بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023-2024

توج الإنجليزي جود بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، بعدما شارك في حصد ريال مدريد للقب الـ36 في تاريخه.

وتألق جود بيلينجهام بشدة في أول مواسمه مع ريال مدريد، حيث سجل 19 هدفا في الدوري الإسباني، وقاد الفريق الملكي نحو التتويج بلقب الليجا وتصدر المسابقة مبكرا.

وقدم بيلينجهام آداء خرافي مع ريال مدريد، الذي تعاقد معه في الصيف الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 مليون يورو.

ويستعد بيلينجهام لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، في الأول من شهر يونيو المقبل ضد بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وجاء فوز بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن الموسم المنقضي، في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" للأفضل في العالم بموسم 2023-2024.

وقال بيلينجهام تعليقا على فوزه بالجائزة: "أهدي هذه الجائزة إلى جميع زملائي في الفريق، والمدرب والجهاز الفني على كل الثقة التي منحوني إياها".

وأوضح: "شكراً لكم على هذه الجائزة، أنا آسف لأنني لم أتمكن من التواجد هنا، حسناً في الواقع نحن نستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكن شكراً للنادي وزملائي وكل من صوّت لي".

اقرأ أيضا

جيرارد يفاجئ الرابطة بطلب ضم بيلينجهام .. ويعلن وجهة محمد صلاح !

جود بيلينجهام يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن