خطوة تفصل الشباب عن إعلان التعاقد مع نجم بنفيكا

تاريخ النشر: 29/05/2024
111
منذ شهر
خطوة تفصل الشباب عن إعلان التعاقد مع نجم بنفيكا

ينتظر نادي الشباب ردًّا من برنامجي "الاستقطاب" و"الاستدامة المالية" لإتمام صفقة ضمّ النجم البرتغالي رافا سيلفا، جناح فريق بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت جريدة «الرياضية» أن إدارة الشباب توصلت إلى اتفاق رسمي مع سيلفا بعقد يمتدّ لثلاث سنوات، ممّا يعني انضمام اللاعب إلى صفوف "الليوث" بدايةً من موسم 2024/2025.

ويأتي تأخر إتمام الصفقة رسميًا بانتظار موافقة برنامجي "الاستقطاب" و"الاستدامة المالية" على الصفقة، حيث أرسل النادي خطابًا رسميًا إلى اللجنتين يطالب فيه بتسريع عملية الموافقة تجنبًا لانهيار الصفقة.

وكان سيلفا قد دخل الفترة الحرّة في يناير الماضي ممّا يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي، بينما ينتهي عقده مع بنفيكا رسميًا في مطلع يونيو المقبل.

ويُعدّ سيلفا من أبرز المواهب البرتغالية الشابة، حيث قدّم أداءً مميزًا مع بنفيكا خلال الفترة الماضية، ممّا يجعله صفقة قوية من شأنها تعزيز صفوف الشباب في الموسم المقبل.

يُذكر أن سوق الانتقالات الصيفية في السعودية ستبدأ في 18 يوليو وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.وبهذا الانتظار، يبقى مصير صفقة سيلفا معلقًا بانتظار موافقة الجهات المختصة، ممّا يثير قلق جماهير نادي الشباب الذين يتطلعون بشغف إلى ضمّ اللاعب لتعزيز صفوف فريقهم في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

طلب عاجل لإنهاء إعارة نجوم الهلال.. سخرية الشباب تزلزل الجماهير

بعد صدمة الشباب.. الهلال يتحرك لحسم بديل لودي

حمل تطبيق سعودي الآن