تصريح صادم.. نجم دورتموند يتمنى تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 29/05/2024
54
منذ شهر
تصريح صادم.. نجم دورتموند يتمنى تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

فجر نيكلاس فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، بتمني أن يحقق مواطنه توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد يوم الأول من شهر يونيو المقبل، فريق بوروسيا دورتموند الألماني لاستئناف مغامرته في محطتها الأخيرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عند يواجه ريال مدريد في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

وستكون مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند هي الأخيرة في مسيرة توني كروس مع الأندية، خاصة أن اللاعب سيعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا عقب المشاركة في كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الألماني

وتمكن دورتموند من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أطاح في المراحل الإقصائية بكل من أيندهوفن الهولندي في ثمن النهائي، ثم أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، وأخيرا باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

وسيلعب دورتموند دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، علما بأن أخر مباراة نهائية في المسابقة الكبرى قد خاضها في عام 2013، على ملعب ويمبلي أيضا ولكن ضد بايرن ميونخ غريمه التقليدي.

كروس يستحق الأبطال:

وقال نيكلاس فولكروج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي دوري أبطال أوروبا: "كروس يستحق الفوز بدوري الأبطال".

وأضاف: "آمل في هذا النهائي أن يفوز ماركو رويس بلقب دوري أبطال أوروبا".

وسيغادر أيضا في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا عقب نهائي دوري الأبطال ماركو رويس صفوف بوروسيا دورتموند بعد مسيرة حافلة مع الفريق الألماني.

وسبق أن حقق دورتموند دوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة من قبل عام 1997، عندما هزم يوفنتوس الإيطالي، في حقبته الذهبية بنتيجة (3-1).

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

مدير بوروسيا دورتموند: ريال مدريد يمتلك أهم شيء نفتقده!

حمل تطبيق سعودي الآن