"تعمد الإضرار بالهلال".. رد قانوني بسبب شكوى الاتحاد ضد مالكوم

تاريخ النشر: 29/05/2024
512
منذ شهر
مالكوم الهلال

علق يعقوب المطير، الناقد الرياضي، على شكوى نادي الاتحاد، ضد مالكوم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب قيامه بسلوك مشين تجاه جماهير العميد.

تفاصيل واقعة مالكوم مع جماهير الاتحاد

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، وهو ما دفع مجلس إدارة العميد بتقديم شكوى إلى لجنة القيم والانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضدهم.

المطير يشكك في نية الاتحاد من تقديم شكوى تجاه مالكوم

وكتب الناقد الرياضي يعقوب المطير، في تغريدة له، على شبكة التواصل الاجتماعي «x»: "لنادي الاتحاد الحق في تقديم الشكوى خلال 30 يوم من تاريخ المباراة".

وأضاف المطير: "ولكن ليس لنادي الاتحاد الحق في تحديد موعد معاقبة اللاعب "مالكوم" وإيقافه عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم "الجمعة" ، و ذلك بتعمد تقديم الشكوى بعد مضي 27 يوم من تاريخ المباراة وانتهاء كافة مبارياته.

وأبدى الناقد الرياضي، تعجبه من الشكوى في هذا التوقيت تحديدًا، وتسائل خلال تغريدتة من الهدف وراء ذلك، حيث قال: "هذه دلالة على تعمد الإضرار بفريق اللاعب «مالكوم" المشتكى عليه».

وتابع المطير حديثه قائلًا: "ولضمان عدم تعمد نادي #الاتحاد الإضرار و الكيد بنادي اللاعب «مالكوم» بهذه الشكوى واستبعاد سوء النية، المفترض على لجنة الانضباط والاخلاق البت في الشكوى بعد نهاية مباراة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين».

واختتم الناقد الرياضي حديثه: "فمثلما أخذ الاتحاد الزمن القانوني لتقديم الشكوى، للمشتكى عليه «مالكوم» أيضا حق في أخذ وقته الكامل للرد ، وللجنة كذلك حقها في أخذ وقتها الكامل لإتخاذ قرارها بعيداً عن التأثير والإضرار و سوء النية".

اقرأ أيضا

الانضباط ترد على إيقاف مالكوم وسعود عبد الحميد في النهائي

قالوا عن أزمة لابورت| طرد نجم النصر .. جدل مالكوم ومفاجأة الفراج

حمل تطبيق سعودي الآن