برشلونة يصعق هانز فليك بالصدمة الكبرى.. "نجم بايرن ميونخ مرفوض"

تاريخ النشر: 29/05/2024
75
منذ شهر
برشلونة يصعق هانز فليك بالصدمة الكبرى.. نجم بايرن ميونخ مرفوض

ظهرت في الساعات الأخيرة مفاجأة مثيرة للجدل، برفض البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، لفكرة التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

وكان كيميتش هدف بالنسبة لبرشلونة طوال الفترة الماضية، خاصة أن تعاقده مع بايرن ميونخ سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع رفض اللاعب لفكرة التجديد.

وعاش كيميتش فترة صعبة خلال الموسم والنصف الأخير، تحت قيادة توماس توخيل لإدارة بايرن ميونخ الفنية، في ظل هجوم المدرب عليه أحيانا واستخدامه في مركز الظهير الأيمن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيرحب بايرن ميونخ بالتخلي عن خدمات كيميتش نظير مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، لبيع الموسم الأخير في عقد اللاعب.

غير مناسب لبرشلونة: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي في "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن ديكو قدم تقريره الفني وتصوره لإدارة النادي بشأن التعاقد مع كيميتش في مركز لاعب الوسط المحوري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكتب ديكو في تقريره بشأن متابعته للاعب، بأن كيميتش لاعب مثير للأزمات والمشاكل بشكل دائم مع زملائه ومع المدربين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرى ديكو بأن لاعب بايرن ميونخ اعتاد دائما على خلق حالة من التوتر في غرفة خلع الملابس، وهو ما يجعل الجميع غير مرتاح في تواجده.

ورفض كيميتش أول عرض من برشلونة للتعاقد معه، بسبب قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه، وهو ما يقل كثيرا عن ما يناله في بايرن ميونخ حاليا.

اقرأ أيضا

انفجار كيميتش ضد توخيل يشعل ثورة في بايرن ميونخ.. حرب مشتعلة

صدمة لبايرن ميونيخ.. كيميتش يدافع عن ريال مدريد بـتصريحات الحظ

حمل تطبيق سعودي الآن