أخبار الميركاتو| نجم النصر يرفض الرحيل..قرار يايسله وصدمة الاتحاد

تاريخ النشر: 29/05/2024
501
منذ شهر
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بدأ العد التنازلي على انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بالدوري السعودي، بالتزامن مع رحيل آخرين.

وينطلق الميركاتو الصيفي لعام 2024، في شهر يوليو، ويستمر حتى آخر شهر سبتمبر القادم.

الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ينافس الزعيم نظيره النصر على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل خلال أخر 24 ساعة..

- نفى أوليفيرا، وكيل أوتافيو لاعب وسط نادي النصر، أنباء رحيله عن العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن اللاعب سعيد بتجربته مع الفريق ولا يريد الرحيل الآن.

- كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي فنربخشة يخطط للتعاقد مع كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

- أكدت تقارير صحفية أن ناديي فنربخشة التركي وكورينثيانز البرازيلي مهتمين بالتعاقد مع أندرسون تاليسكا مهاجم نادي النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- أوضحت تقارير صحفية أن هناك رغبة كبيرة لدى مسئولي نادي مانشستر سيتي للحفاظ على الحارس إيدرسون، وتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة، وعدم السماح له بالرحيل في ظل العروض المقدمة له من قبل نادي الاتحاد.

- أكد الناقد الرياضي عوض الرقعان، أن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي، أبدى موافقته على التعاقد مع سلمان الفرج قائد نادي الهلال في الصيفية.

- أوضح الصحفي أليكس رودريجز، أن الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نادي النصر حصل على عروض كولومبية وأوروبية عديدة من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد على أزمة الإضرار بالهلال..تصريحات نارية بشأن مالكوم

حسم رحيله عن الهلال.. سلمان الفرج يتفق مع رئيس هذا النادي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن