إفادة رسمية من الهلال تغلق ملف شكوى الاتحاد وترعب النصر

تاريخ النشر: 29/05/2024
850
منذ شهر
إفادة رسمية من الهلال تغلق ملف شكوى الاتحاد وترعب النصر

في تطور رسمي على شكوى الاتحاد، أكدت إدارة نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، نفي استفزاز البرازيلي مالكوم وسعود عبدالحميد لاعبي فريقها الأول لكرة القدم، لجماهير العميد. 

وجاء تعقيب الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، في ردها على الإفادة المطلوبة منها تجاه شكوى نادي الاتحاد ضدهم.

وكانت إدارة الاتحاد قد تقدمت بشكوى رسمية إلى لجنة القيم والانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مالكوم وسعود عبدالحميد، على خلفية لقطات متداولة لهما خلال مباراة الفريقين في كأس الملك، بداعي استفزاز جماهير الاتحاد.

وأثارت هذه اللقطات جدلا واسعا في الوسط الرياضي، حيث اعتبرها البعض "غير أخلاقية" بينما اعتبرها البعض الآخر "طبيعية" في إطار الاحتفال بتسجيل الأهداف.

ونشر حساب الرياضية عاجل، نص الإفادة المطلوبة من إدارة نادي الهلال تجاه الشكوى الاتحادية، كما يلي: 

إدارة الهلال تنفي استفزاز البرازيلي مالكوم وسعود عبدالحميد لاعبي فريقها الأول لكرة القدم، لجماهير الاتحاد، وذلك في ردها على شكوى الاتحاد ضد اللاعبين.

وتأتي هذه التطورات قبل يومين من لقاء نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر، حيث يترقب الجميع قرار لجنة القيم والانضباط بشأن مشاركة مالكوم وعبدالحميد في المباراة.

وتعتبر إفادة نادي الهلال بمثابة الرد الرسمي، لإغلاق الشكوى بشكل نهائي، حتى يتثنى للثنائي اللعب أمام النصر، بنهائي الكأس بشكل رسمي.

يذكر أن، نادي الهلال سيواجه نظيره النصر يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. مفاجآت مذهلة تكشف مخططات مثيرة للجماهير

كيف جهز الهلال نجم الفريق لمواجهة النصر؟ .. عودة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن