الانضباط ترد رسميا على الاتحاد بإيقاف ثنائي الهلال ضد النصر

تاريخ النشر: 29/05/2024
2232
منذ شهر
الانضباط ترد رسميا على الاتحاد بإيقاف ثنائي الهلال ضد النصر

كشفت تقارير صحفية موثوقة ومقربة من لجنة الانضباط، عن القرار الرسمي النهائي على شكوى نادي الاتحاد، بشأن إيقاف الثنائي مالكوم وسعود عبدالحميد وغيابهم عن اللقاء المرتقب ضد النصر، بنهائي الكأس. 

وكانت إدارة الاتحاد قد تقدمت بشكوى رسمية في وقت سابق ضد مالكوم وسعود عبدالحميد، بداعي استفزاز جماهير الاتحاد خلال مباراة الفريقين في كأس الملك.

وأثارت هذه الشكوى جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي، حيث اعتبرها البعض "غير أخلاقية" بينما اعتبرها البعض الآخر "طبيعية" في إطار الاحتفال بتسجيل سعود عبدالحميد هدفه بمرمى "العميد".

وبحسب الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل"، اليوم الأربعاء، أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا رسميًا برفض شكوى نادي الاتحاد ضد البرازيلي مالكوم وسعود عبدالحميد لاعبي نادي الهلال.

وبالتالي، سيشارك مالكوم وسعود عبدالحميد مع الهلال ضد النصر السعودي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيقام مساء الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

يذكر أن، الهلال تقدم بإفادة إلى لجنة الانضباط والأخلاق أكد خلالها عدم استفزاز لاعبيه مالكوم وسعود عبدالحميد لجماهير الاتحاد. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يشكو ثنائي الهلال رسميا إلى الانضباط قبل نهائي الكأس

أزمة سعود ومالكوم تشتعل .. رسالة محرجة للجنة الانضباط بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن