عودة هلالية ترعب النصر وكاسترو يواجه أزمة عنيفة قبل نهائي الكأس

تاريخ النشر: 30/05/2024
1249
منذ شهر
كاسترو

وقع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، في ورطة، قبل المباراة المرتقبة بين العالمي والهلال في نهائي كأس الملك.

ويبحث كاسترو عن اختيار أفضل ثنائي في مركز الدفاع لخوض مباراة الديربي أمام الهلال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة،

وتأتي الأزمة بسبب القرار الصادر من لجنة القيم والانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تجاه الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق، الذي تم إيقافه مباراتين، على خلفية حصوله على طرد مباشر، في الجولة 33 من منافسات دوري روشن.

بديل لابورت أمام الهلال

وأكدت صحيفة "الرياضية" في تقرير لها أن كاسترو ظل حائرًا في التدريبات الأخيرة التي أجراها، على ملعب «الأول بارك»، قبل المغادرة إلى جدة، إذ بدأ التقسيمة بالثنائي عبد الإله العمري وعلي لاجامي، وبعد مرور دقائق أعاد العمري للفريق البديل واستعان بمحمد آل فتيل الذي تعافى من شد عضلي تعرض له في مباراة الاتحاد الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أنه قبل انتهاء تدريبات، جرب المدرب البرتغالي العمري بجانب آل فتيل وحوّل لاجامي إلى قائمة البدلاء.

عودة مالكوم إلى صفوف الهلال

أوضحت "الرياضية" أن  مالكوم، لاعب الهلال، عاد مرة آخرى إلى صفوف الفريق قبل 48 ساعة من مباراة النصر في نهائي كأس الملك.

وأشارت إلى أن مالكوم، شارك بالتدريبات مع الفريق التي أجراها جيسوس، والتي شملت تمارين لياقية، وتطبيقات تكتيكية، وتدريبات بين مجموعتين، خاضها أيضًا الصربي سيرجي سافيتش، لاعب الوسط، على الرغم من غيابه الأكيد عن مباراة النهائي بسبب طرده خلال نصف النهائي.

اقرأ أيضا

رونالدو أفضل لاعب بدوري روشن رسميا.. وتعليق مثير من النصر

حكم نهائي كأس الملك|لا يخسر معه النصر والهلال..بطل الكروت الحمراء

حمل تطبيق سعودي الآن