حسم الأمر.. أنشيلوتي يفجر مفاجأة كبرى في نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 30/05/2024
51
منذ شهر
حسم الأمر.. أنشيلوتي يفجر مفاجأة كبرى في نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأ يعمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على الاستعداد  لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب ويمبلي.

ويستضيف ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو المقبل، نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

وشهدت المباريات الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني، عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، للمشاركة أساسيا في المباريات، لاكتساب حساسية المباريات بعد غيابه الطويل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مفاجأة أنشيلوتي: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي قرر بشكل نهائي الاعتماد على تيبو كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل.

وكان أنشيلوتي قد منح لونين فرصة حراسة مرمى ريال مدريد في لقاء فياريال الذي حسمه التعادل الإيجابي (4-4)، بينما تولي كورتوا زمام الأمور في لقاء بيتيس الذي انتهى سلبيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيكون كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حال أظهر تلك الجاهزية في ختام مباريات الدوري الإسباني، بعد الإصابة التي عانى منها منذ بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي.

وتؤكد المؤشرات حاليا، بكون كورتوا سيكون حارس مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل الجاهزية الكبرى التي أظهرها في المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضا

مودريتش يثير الجدل.. هل يرحل عن ريال مدريد بعد اعتزال كروس؟

بقرار رسمي حاسم.. أسطورة ريال مدريد على أبواب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن