ميسي ينقذ دي ماريا من القتل بعد العودة للأرجنتين.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/05/2024
64
منذ شهر
ميسي ينقذ دي ماريا من القتل بعد العودة للأرجنتين.. ماذا حدث؟

اقترب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح بنفيكا البرتغالي من الانتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي، في ظل التهديدات التي تعرض لها من بعض عصابات المخدرات في مدينة روزاريو.

وتلقت عائلة أنخيل دي ماريا من جديد، رسائل تهديد من أحد العصابات، اعتراضا على عودته لصفوف  روزاريو سنترال الأرجنتيني.

وتشهد حاليا مدينة روساريو أعمال عنف في ظل إعلان حاكم المدينة "ماكسيميليانو بولارو" الحرب على عصابات تهريب المخدرات في الإقليم، وهو ما أثار غضب تلك المنظمات المستهدفة من الشرطة.

وحذرت العصابة لاعب بنفيكا البرتغالي من العودة لمدينة روساريو من جديد،، في الوقت الذي كان يخطط فيه دي ماريا الانتقال لفريق روساريو سنترال بداية من الموسم المقبل.

دي ماريا لن يعود: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن دي ماريا سينتقل لإنتر ميامي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن تعاقده انتهى مع بنفيكا.

وقرر دي ماريا تأجيل عودته لفريق روساريو سنترال رغم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده، وذلك خوفا على حياة عائلته من التهديدات بالقتل التي تلقاها مؤخرا.

وكان دي ماريا قد سجل خلال الفترة الماضية، أبنائه في أحد المدارس المحلية بمدينة روساريو بداية من شهر يوليو المقبل، ولكنه سيتراجع بناء على ما حدث في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن الشرطة المحلية في روساريو خلال الفترة الماضية تمكنت من إلقاء القبض على العصابة التي هددت عائلة دي ماريا، والتي تتكون من زوجين بالإضافة لمنفذ العملية الذي يدعى بابلو أكوتو.

اقرأ أيضا

تهديدات بالقتل تمنع دي ماريا من العودة للأرجنتين حتى الاعتزال

دي ماريا يكشف أسرار مثيرة عن مفاوضات انتقاله للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن