خيسوس يضرب ويحرج النصر عن البطولة العربية وخسارة الهلال من العين

تاريخ النشر: 30/05/2024
113
منذ شهر
خورخي خيسوس

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، صفعة قوية لغريمه التقليدي النصر، برده على كيفية فوز الأصفر بلقب البطولة العربية مقارنة بإنجازات الزعيم الاستثنائية.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي: "مع كل الاحترام للبطولة العربية، النصر فاز علينا في بطولة تنشيطية، في تلك المواجهة لم نكن مكتملين، كنا بعناصر أقل وتلك مرحلة إعداد للموسم وكان لدينا أهداف كبيرة".

وتابع: "الهلال كسر أرقام كبيرة ولا أعلم إن كان هناك ناد أو مدرب سيحقق هذه الأرقام.. مباراة الغد مهمة ولكن ليست هي الوحيدة التي تزيد أو تنقص عمل الموسم".

وأضاف: "أمر إيجابي الاعتراف بالعمل وهذا ما جعلنا نستمر لموسم إضافي ومن المهم الاستقرار، ورسالتي للاعبين غدا هي مثل الرسائل في كل مباراة تحفيزهم ومساعدتهم.. وأتوقع مساندة جماهيرية كبيرة غدا كما اعتدنا منهم طوال الموسم."

وواصل خيسوس: "لا يوجد وجه مقارنة بخسارتنا أمام العين بعد حصولنا على السوبر وأننا قد نكون بنفس الحالة بعد فوزنا بالدوري، غدا مواجهة نهائية واعتدنا من لاعبي الهلال الظهور بمظهر جيد وسنحضر أنفسنا بأفضل شكل".

واختتم مدرب الهلال تصريحاته، قائلا: "نريد أن تكون المباراة مثيرة ولكن لا تخرج عن نطاقها الرياضي، المشروع الرياضي يريد إظهار الكرة السعودية بأفضل مظهر وغدا ليلة كبيرة لفريقين مميزين".

اقرأ أيضا

فيديوهات صادمة| غليان في النصر من حكم نهائي الكأس ضد الهلال

حكم نهائي كأس الملك|لا يخسر معه النصر والهلال..بطل الكروت الحمراء

حمل تطبيق سعودي الآن