صفقة مدوية.. نجم ضمك يزلزل ميركاتو الأربعة الكبار والضحية مفاجأة

تاريخ النشر: 31/05/2024
3463
منذ 4 أسابيع
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

يثير النجم الكاميروني جورج كيفين نكودو، جناح نادي ضمك السعودي، صراعًا ساخنًا بين الأندية الأربعة الكبار المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وهي الاتحاد والنصر والهلال والأهلي. 

وأوضحت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، أن نكودو يعد أحد الخيارات الفنية لتدعيم صفوف هذه الأندية، وذلك بعد تألقه اللافت مع ضمك خلال الموسم الحالي.

ويمتلك نكودو عقدا مع ضمك يستمر حتى صيف عام 2025، لكن مساهماته المميزة مع الفريق جعلته هدفا مرغوبا من قبل كبار أندية المملكة، خاصة مع وجود رغبة كبيرة في استبدال بعض لاعبيها العالميين بآخرين أثبتوا قدراتهم بدوري روشن. 

وعلى الرغم من إمكانيات ضمك البسيطة إلى حد ما مقارنة بباقي أندية دوري روشن، إلا أن نكودو ساهم بشكلٍ كبير في تحقيق ضمك لنتائج مميزة في الدوري السعودي للمحترفين. 

وقدم نكودو مستوى مميز مع ضمك في الموسم 2023-2024، حيث ساهم في 20 هدف خلال 31 مباراة شارك فيها بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، من خلال:

تسجيل 15 هدفا.

صنع 5 أهداف.

ويعتبر نكودو أكثر لاعب ساهم مع ضمك في الدوري من حيث المساهمة المباشرة (الأهداف + الصناعة)، وأكثر من سجل أهدافا، وثاني أكثر من صنع أهدافا.

ويبقى السؤال: هل يصبح نكودو بديل جوتا في الاتحاد، أم بديل سانت ماكسيمان في الأهلي، أم بديل تاليسكا أو ساديو ماني في النصر؟ أم بديل ميشايل ديلجادو في الهلال؟، إجابة هذه السؤال ستتضح خلال الساعات القادمة مع فتح سوق الانتقالات السعودي.

اقرأ أيضا

التعاون يرعب الاتحاد والأهلي بعد الفوز على ضمك باللحظات الأخيرة

الأهلي يضرب ضمك في 25 دقيقة على طريقة مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن