بن نافل "يفاجئ" اتحاد الكرة بطلب مثير .. رد سريع من النصر

تاريخ النشر: 02/06/2024
2068
منذ 3 أسابيع
فهد بن نافل

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن ملف تقليص عدد قوائم الفرق في دوري روشن بدءًا من الموسم المقبل، والذي شهد جدلاً كبيرًا بين عديد الأندية.

وكان الكرواتي بيليتش المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الفتح، قد اقترح تقليص عدد اللاعبين داخل القوائم ليكون 25 لاعبًا بدلاً من 30، حيث رأى بأن هذا القرار سيكون في مصلحة اللاعب السعودي الذي يعاني من الجلوس على مقاعد الاحتياط.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، فإن اتحاد كرة القدم قد أبلغ  في شهر مارس الماضي، الأندية في جميع المنافسات سواء داخل دوري روشن أو الدرجة الأولى أو الثانية والثالثة، بتقليص عدد القوائم إلى 25 لاعب، على أن يتم تسجيل خمسة لاعبين آخرين مواليد "2005".

وتابعت الصحيفة بأن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تقدمت بطلب رسمي بتأجيل تقليص قائمة اللاعبين لمدة عام واحد، نظرًا لارتباطه مع بعض الأسماء بعقود إضافية ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة، بأن النصر أيضًا قد توافق مع طلب الهلال، نظرًا لحاجته لاستمرار القائمة دون أي تقليص، نظرًا لتعدد المنافسات والبطولات لدى العالمي خلال الموسم المقبل خلال المستوى المحلي والقاري أيضًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة حزينة لجمهور الهلال.. رحيل رجل خيسوس الأول

على طريقة البليهي.. نجم الهلال يغرس العلم في ملعب الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن