فهد الهريفي يدافع عن هروب نجم النصر أمام الهلال..ويكشف بطل الفوضى

تاريخ النشر: 02/06/2024
8675
منذ شهر
فهد الهريفي يدافع عن هروب نجم النصر أمام الهلال..ويكشف بطل الفوضى

دافع فهد الهريفي أسطورة نادي النصر، عن سلطان الغنام ظهير أيمن الفريق، بعد الانتقادات التي تعرض لها، عقب خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.

وخسر النصر من الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بركلات الترجيح، بعد نهاية وقت المباراة الأصلي والإضافي، بهدف لكل فريق.

وتعرض الغنام، لانتقادات جماهيرية وإعلامية حادة، بسبب رفضه تسديد ركلة الترجيح الأخيرة، ومنحها إلى اللاعب الشاب مشاري النمر، الذي أهدرها ومنح الهلال لقب البطولة.

وانتقدت الجماهير، تصرف الغنام، الذي يمتلك خبرة كبيرة عن مشاري النمر، بالإضافة لتجديد عقده مؤخرا مع الفريق حتى موسم 2028، مقابل 28 مليون ريال.

فهد الهريفي يدافع عن سلطان الغنام

كتب الهريفي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، مدافعا عن الغنام، أن نادي كبير مثل النصر، يجب أن يكون اختيار اللاعبين من الملعب و ليس بالواسطة.

وتابع، أليس اختيار اللاعبين المسددين لركلات الترجيح قبل المباراة والتمرين، على التسديد واختيار المجموعة بوقت كاف، لأن المباراة تحتمل ذلك.

واندهش بعد كل هذه السنوات في كرة القدم، واختلاف المسميات  أن ينسى الجهاز الفني، مثل هذا الأمر.

واختتم تغريدته موضحا أن هناك فوضاء وفراغ في النصر، بالإضافة إلى السيرة الذاتية الضعيفة للمدرب البرتغالي كاسترو، والذي تم تجديد الثة فيه لمدة موسم.

اقرأ أيضا

النصر يعمل على بيع نجم الفريق الأجنبي.. صدمة غير متوقعة !

قبل بيع ساديو ماني.. قرار أخير في النصر يؤجل رحيل السنغالي

حمل تطبيق سعودي الآن