مذبحة في النصر .. رحيل الثنائي الأجنبي ومصير غامض لمدافع الفريق

تاريخ النشر: 02/06/2024
228
منذ شهر
سيكو فوفانا بقميص النصر السعودي

يستعد نادي النصر، لإجراء تغييرات على قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سواء ببيع اللاعبين أو التعاقد مع لاعبين آخرين.

ويهدف مسؤولو نادي النصر من وراء هذه التغييرات إلى تدعيم الفريق بلاعبين مميزين، من أجل تحقيق البطولات في الموسم المقبل، بعد خسارة بطولات عديدة الموسم الحالي، آخرها كأس الملك.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر، تنوي التخلي عن ثلاثي الفريق أليكس تيليس، والإيفواري جيسلان كونان، شاغل المركز ذاته، ومواطنه سيكو فوفانا، من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويسعى مسؤولو النصر إلى بيع أو إعارة تيليس، خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك بشرط الحصول على خدمات متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب، المرتبط بعقد مع فريقه حتى 30 يونيو 2026.

وأوضحت التقارير أنه في حالة ضم الحربي من نادي الشباب، سيقيد على حساب تيليس في القائمة، مع ضم لاعب محور بدلًا منه، وبيع أو استمرار إعارة كونان إلى الفيحاء، في نفس الوقت لا يرغب النادي في استمرار فوفانا، الذي تم إعارته إلى الاتفاق في الشتاء الماضي.

وفي سياق آخر، فشل النصر في التتويج بلقب كأس الملك، بعدما خسر المباراة النهائية أمام الهلال، الجمعة الماضية، على ملعب الجوهرة المشعة بركلات الترجيح (5-4)، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

اقرأ أيضا

رونالدو ينقذ النصر.. مكالمة هاتفية تحسم انضمام قائد ريال مدريد

بن نافل يفاجئ اتحاد الكرة بطلب مثير .. رد سريع من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن