البكيري يثير الجدل بتغريدة غامضة بشأن مصير لاعب ومدرب الاتحاد

تاريخ النشر: 02/06/2024
116
منذ شهر
الاتحاد

كشف محمد البكيري، الناقد الرياضي، موقف كريم بنزيما، لاعب الاتحاد، بالإضافة إلى جاياردو، مدرب الفريق، من الاستمرار مع العميد في الموسم الكروي الجديد.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى غموض موقف بنزيما وجاياردو مع الاتحاد، في الاستمرار من عدمه، خلال الموسم الكروي الجديد (2023-2024).

البكيري يكشف موقف ثنائي الاتحاد 

وكتب البكيري في تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي "X": "جاياردو وبنزيما .. واحد جالس .. والثاني ماشي من الاتحاد".

أيهما أقرب للاستمرار بنزيما أم جاياردو؟

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها نهاية الأسبوع الماضي، عن وجود خط اتصال بين الاتحاد وبرونو جينيسيو، المدير الفني السابق لفريق ليون الفرنسي.

وأوضح التقرير أن مسئولي الاتحاد، لديهم رغبة في التعاقد مع مدرب مميز، لخلافة جاياردو، حتى يقود الفريق بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن فكرة جلب جينيسيو، تبدو جذابة جدًا بالنسبة لكريم بنزيما، خاصة وأنه درب نجم العميد في بدايته عندما ارتداء قميص نادي ليون.

الاتحاد في دوري روشن

أنهى الاتحاد الموسم الحالي بالمركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن، وذلك بعدما جمع الفريق 54 نقطة، خلف الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

وفقد الاتحاد فرصة المشاركة في بطولة كأس النخبة التي يشارك فيها الهلال والنصر والأهلي، ودوري أبطال آسيا 2، التي يشارك فيها نادي التعاون، صاحب المركز الرابع في دوري روشن بـ 59.

اقرأ أيضا

مفاجآت في مستقبل المحليين داخل الاتحاد بالصيفية .. تطور مثير

تحرك عاجل من النصر للتوقيع مع الغامدي بعد نهاية مهلة بند الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن