كأس آسيا| بيتزي: نملك الثقة العالية.. وكنا نأمل تواجد الفرج

تاريخ النشر: 07/01/2019
541
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| بيتزي: نملك الثقة العالية.. وكنا نأمل تواجد الفرج

أكد الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن مباراة الغد "الثلاثاء"، أمام كوريا الشمالية، تعد مهمة لكلا المنتخبين.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الكوري على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، في السابعة مساء الغد، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 5 يناير و1 فبراير.

وأضاف بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "مباراة الغد أمام كوريا الشمالية مهمة لكلا المنتخبين، على المستوى الشخص أنا راضٍ عن مستوى الإعداد للمنتخب، ولدينا الثقة العالية باللاعبين.. كنا طوال هذه الفترة ننتظر أن تكتمل جاهزية سلمان الفرج، لكنه وللأسف لم يتجاوز الإختبار الطبي الأخير، لذا اضطررنا لاستبعاده، على الرغم من محاولتنا سويًا نحن واللاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في البطولة".

وتابع "نمتلك مجموعة رائعة على مستوى جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، والجميع يعمل على تقديم عمل يفيد المنتخب، وكل مباراة نلعبها سنعاملها بذات الأهمية، حاليًا سنتعامل مع مباراة كوريا الشمالية على أنها الأهم بالنسبة لي وللاعبين، وسنقوم بذات الأمر في المباراة التي تليها.. قدمنا إلى هذه النسخة بشغف ورغبة كبيرة، تحديدًا في مباراة الافتتاح أمام كوريا الشمالية، علينا أن نثبت أنفسنا من خلال تقديم مستوىً مميز في المباراة".

من جانبه، قال سالم الدوسري، لاعب المنتخب الوطني، "جميع منتخبات كأس آسيا، متساوية بالآداء والفرص، وكل لاعب سعودي يتشرف بتمثيل شعار الوطن".

وأضاف "اللاعب الذي يتواجد على الدكة، أهم من اللاعب المتواجد في أرض الملعب، ونحن متعاهدون سويًا أن نكون على قلب واحد".

تابع آخر أخبار كأس آسيا

اقرأ أيضا

حكايات كأس آسيا "4"| فلاش باك.. 4 تمريرات وقفاز ذهبي قادوا الأخضر لإنجاز 96

كأس آسيا| 15 لاعب يستعدون لتمثيل "الأخضر" للمرة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن