نجم جديد من بايرن ميونخ إلى برشلونة بقرار من فليك

تاريخ النشر: 02/06/2024
47
منذ شهر
نجم جديد من بايرن ميونخ إلى برشلونة بقرار من فليك

رحب هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع الفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات بايرن ميونخ على استعداد لبيع كومان الذي أصبح يريد المغادرة لخوض تحدي أخر بعيدا عن النادي البافاري، الذي تألق في صفوفه لأكثر من 6 مواسم متتالية.

ويدرس هانز فليك بعد أن تولى تدريب برشلونة في الأيام الماضية، كافة احتياجات النادي الكتالوني، الذي يحاول إعادة بناء الفريق للعودة من جديد لمنصات التتويج.

ويحتاج برشلونة وفقا للتقارير الفنية للتعاقد مع جناح يجيد اللعب في الجانب الأيسر من الملعب، خاصة مع احتمالية عدم تجديد إعارة البرتغالي جواو فيليكس.

كومان إلى برشلونة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع كينجسلي كومان، بناء على طلب من هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

ولم يتحدث هانز فليك أو أي مسئول من برشلونة مع كومان حاليا، خاصة أن اللاعب يركز حاليا على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي سيخوضها مع منتخب فرنسا.

وترى إدارة بايرن ميونخ بأن كومان من اللاعبين المتوقع مغادرتهم إذا تم تقديم عرض جيد للتعاقد معه، في ظل التغييرات الكثيرة التي ستجرى في الفريق بناء على قرارات من المدرب البلجيكي فينسنت كومباني.

اقرأ أيضا

قرار نهائي من هانز فليك يحسم مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة 

من هم أعضاء الفريق المساعد لفليك في برشلونة؟.. مفاجآت كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن