كأس دوري أبطال أوروبا يطوف العاصمة مدريد بعد التتويج باللقب "15"

تاريخ النشر: 02/06/2024
35
منذ شهر
كأس دوري أبطال أوروبا يطوف العاصمة مدريد بعد التتويج باللقب 15

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو بعد قليل لاستقبال احتفالات نادي ريال مدريد الإسباني، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ15 في تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب بفضل هدفي الظهير الأيمن داني كارفاخال والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

ويحقق ريال مدريد الثنائية للمرة الثالثة في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بالجمع بين لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ووصلت بعثة ريال مدريد صباح اليوم الأحد للعاصمة الإسبانية مدريد، بعد التتويج باللقب الأوروبي، وسط احتفالات مرتقبة من جميع المسئولين في العاصمة الإسبانية بالإنجاز التاريخي.

وباتت تمتلك الفرق الإسبانية لقب دوري أبطال أوروبا بـ(20) لقبا، بواقع 15 لريال مدريد، و5 ألقاب للغريم التقليدي برشلونة.

تفاصيل الاحتفالات: 

وصل كأس دوري أبطال أوروبا لملعب سانتياجو برنابيو، حيث سيتحرك اللقب مع نجوم الفريق الملكي نحو وسط المدينة في حضور كبار المسئولين، وعلى رأسهم العمدة ورئيسة مجتمع مدريد.

وسيحتفل اللاعبين مع الجماهير في ساحة سيبيليس بلقب العاصمة مدريد كما حدث من قبل بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، قبل أسبوعين من الأن.

وسيعود لاعبي ريال مدريد في نهاية اليوم للاحتفال بدوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، بملعب سانتياجو برنابيو، مع تقديم كافة اللاعبين المشاركين في تحقيق الإنجاز التاريخي.

اقرأ أيضا

بيلينجهام إلى فناربخشة.. مورينيو يرحب بنجم ريال مدريد في فريقه

مخطط رونالدو للانتقام من الهلال..ريال مدريد ينقذ النصر بـ 3 صفقات

حمل تطبيق سعودي الآن