مفاجأة ميركاتو 2024.. سلوت يطلب رحيل محمد صلاح عن ليفربول 

تاريخ النشر: 02/06/2024
85
منذ شهر
تشكيل ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

فجر الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل، بالموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتلقى محمد صلاح اهتمام كبير من جانب نادي الاتحاد، الذي حاول كثيرا في الصيف الماضي التعاقد معه نظير مبلغ تخطى حاجز الـ200 مليون دولار.

وسيتولى آرني سلوت المرحلة الجديدة في ليفربول، بعد انتهاء حقبة الألماني يورجن كلوب الذي غادر منصبه بنهاية الموسم المنقضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، حيث سيكون من حقه الانتقال والتوقيع لأي فريق يرغب في التعاقد معه خلال شهر يناير من عام 2025.

مفاجأة سلوت لمحمد صلاح: 

كشفت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن آرني سلوت قد اجتماع إدارة ليفربول في الأيام الماضية لمنافسة خطة تدعيم الفريق في الموسم المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووضح سلوت لإدارة ليفربول رغبته في خفض معدل أعمار الفريق بعض الشيء، خاصة أن بعض اللاعبين تخطوا حاجز الـ30 عاما، على رأسهم محمد صلاح وفان دايك.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأبدى المدرب الهولندي القادم من فينورد ترحيبه بعرض محمد صلاح للبيع، ليحقق النادي استفادة مالية منه، قبل أن يغادر في صيف 2025 مجانا.

ولا يرى سلوت بأن محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه، طالما لن يضمن استمراره مع ليفربول بتجديد عقده مع الريدز، ومع الاعتماد على الشباب بعض الشيء لبداية حقبة جديدة في النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

إغراءات مالية كبيرة.. عرض سعودي خرافي لضم حارس ليفربول الإنجليزي

هل ينجح سلوت في قيادة ليفربول؟.. تين هاج يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن