فيديو| قائد ريال مدريد يسخر من عمدة العاصمة بسبب فريقه "الفاشل"

تاريخ النشر: 02/06/2024
34
منذ شهر
فيديو| قائد ريال مدريد يسخر من عمدة العاصمة بسبب فريقه الفاشل

سخر ناتشو قائد فريق ريال مدريد، من عمدة مدريد خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، قبل بداية احتفالات التتويج باللقب الـ15 بدوري أبطال أوروبا، في مقر حكم العاصمة الإسبانية.

ويشتهر عمدة مدينة مدريد بتشجيع الغريم التقليدي لريال مدريد "أتلتيكو مدريد"، ولكنه بحكم منصبه السياسي يشارك بشكل معتاد في احتفالات البطولات التي يحققها الفريق الملكي.

ويستعد ملعب سانتياجو برنابيو بعد قليل لاستقبال احتفالات نادي ريال مدريد ، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ15 في تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق اللقب بفضل هدفي الظهير الأيمن داني كارفاخال والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

سخرية من العمدة: 

استقبل لويس مارتينيز ألميدا عمدة العاصمة مدريد قائد الفريق الملكي ناتشو الذي تواجد في مقدمة زملائه قبل الدخول لمقر حكم المدينة الشهيرة.

وقال ناتشو مازحا في حديثه مع عمدة مدريد: "الآن يُمكنك رؤية اللقب عن قُرب".

وتأتي هذه المزحة، في ظل الأزمة التي يعاني منها أتلتيكو مدريد، بعدم تحقيق أي لقب منذ التتويج بالدوري الإسباني في موسم 2020-2021

وخسر أتلتيكو مدريد الفريق المفضل لعمدة العاصمة الإسبانية، نهائي دوري أبطال أوروبا من قبل مرتين في عامي 2014، 2016 ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

اقرأ أيضا

رودريجو يحسم مستقبله مع ريال مدريد بعد الفوز بلقب دوري الأبطال

مخطط رونالدو للانتقام من الهلال..ريال مدريد ينقذ النصر بـ 3 صفقات

حمل تطبيق سعودي الآن