بسبب نهائي كأس الملك.. قرار جديد من البرتغال تجاه رونالدو

تاريخ النشر: 03/06/2024
273
منذ شهر
رونالدو

كشف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، موقف ثلاثي دوري روشن السعودي، رونالدو وأوتافيو، بالإضافة إلى نيفيز، من المشاركة في المباريات الودية للمنتخب، ضمن استعدادات "برازيل أوروبا" لمنافسات يورو ألمانيا 2024.

وشهدت قائمة البرتغال التي تم استدعاؤها لخوض منافسات اليورو، تواجد كل من كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، وزميله بالفريق أوتافيو، بالإضافة إلى روبن نيفيز، لاعب الهلال.

هل يشارك رونالدو في الفترة الاستعدادية لمنتخب البرتغال؟

أكدت صحيفة "Maisfutebol" أن الاتحاد البرتغالي قرر بشكل رسمي عدم حضور رونالدو ونيفيز، فترة الإعداد التي سيخوضها منتخب البرتغال، قبل المشاركة في اليورو.

ويأتي قرار الاتحاد البرتغالي، لأخذ قسط من الراحة بسبب تأخر انضمام اللاعبان إلى معسكر البرتغال، بعد خوض مباراة نهائي كأس الملك، يوم الجمعة الماضية، على ملعب الجوهرة المشعة بين الهلال والنصر.

وغاب أوتافيو، عن تدريبات منتخب البرتغال الرئيسية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهائي كأس الملك، وخرج على آثرها مصابًا في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

ويغيب بذلك الثلاثي عن مباراة البرتغال وفنلندا الودية، المقرر لها في العاشرة إلا ربع من مساء غدًا الثلاثاء، على أن يشاركوا في مباراة جمهورية إيرلندا.

اقرأ أيضا

النصر يستقبل رئيسه الجديد.. وحظر آل معمر بقرار رسمي

طلب مفاجئ لكاسترو يزعج رونالدو.. ميركاتو النصر على صفيح ساخن

حمل تطبيق سعودي الآن