مفاجآت لا تصدق لم يعلنها ريال مدريد في عقد مبابي.. "أسرار خطيرة"

تاريخ النشر: 03/06/2024
541
منذ 3 أسابيع
مفاجآت لا تصدق لم يعلنها ريال مدريد في عقد مبابي.. أسرار خطيرة

انتهى المسلسل التليفزيوني الذي استمر لسنوات طويلة، ووقع أخيرا وأعلن ريال مدريد رسميا تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي يعلن فيه عن التوقيع مع مبابي لمدة 5 سنوات فقط، بدون الكشف عن أي تفاصيل أخرى في العقد، ليتعرض الموقع الرسمي للنادي الملكي لضغط هائل تسبب في تعطله.

وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة وتحديدا من عام 2020، حين بدأت المفاوضات بشكل جدي بين مبابي والنادي الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغير كيليان مبابي المعلومات الشخصية الخاصة بجميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـ "لاعبا في ريال مدريد والمنتخب الفرنسي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيقدم ريال مدريد كيليان مبابي بشكل رسمي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، في شهر يوليو المقبل، عقب انتهاء مشاركته في كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي.

التفاصيل الخاصة التي لم يعلن عنها في عقد مبابي مع ريال مدريد: 

-وقع مبابي على عقد مدته 5 سنوات مع ريال مدريد حتى صيف عام 2029، بالإضافة لخيار التجديد لموسم إضافي.

-سيحصل مبابي على أعلى راتب سنوي بين لاعبي ريال مدريد بواقع (15) مليون يورو بدون الضرائب.

-يتضمن عقد مبابي مبلغ 150 مليون يورو، مكافأة توقيع بكونه قادما في صفقة انتقال حر، حيث سيحصل عليها بشكل سنوي بحسب مدة عقده بواقع (30 مليون يورو) في الموسم.

-بات كيليان مبابي أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يحصل على استثناء بـ (80%) من نسبة حقوق الصورة، بينما ستذهب نسبة الـ (20%) للنادي الملكي.

-يتضمن عقد مبابي أيضا سلسلة من المتغيرات متعلقة بتتويج بجائزة الكرة الذهبية، وحصد لقب هداف الدوري الإسباني، هداف دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للتتويج بالبطولات مع ريال مدريد سواء دوري الأبطال أو الدوري الإسباني.

-بشكل مبدئي سيحصل مبابي على مبلغ ثابت يبلغ (55) مليون يورو سنويا بدون ضرائب من ريال مدريد من راتب السنوي، بالإضافة لحقوق الصورة، ومكافأة التوقيع، على أن يصل المبلغ بإضافة قيمة الضرائب لـ (110) مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن