هل يتم إلغاء الفار في الدوري الإنجليزي؟.. مفاجأة كبرى تثير الجدل

تاريخ النشر: 04/06/2024
28
منذ شهر
هل يتم إلغاء الفار في الدوري الإنجليزي؟.. مفاجأة كبرى تثير الجدل

ستجتمع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مع رابطة "البريميرليج" خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التصويت على قرار إلغاء تقنية الفيديو من المسابقة.

وكان نادي وولفر هامبتون قد قدم مقترحًا سابقًا بشأن إلغاء تقنية "حكم الفيديو المساعد" في الدوري الإنجليزي، بدءًا من الموسم المقبل، بسبب الأخطاء التي حدثت للعديد من الأندية خلال الموسم المنقضي.

وأيد في وقت سابق الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول، قرار إلغاء تقنية الفيديو من الدوري الإنجليزي، خاصة أن بعض الحكام مازالوا غير قادرين على التعامل معها بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتم البت في هذا الأمر، خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، المقرر له يوم السادس من شهر يونيو الجاري.

القرار المتوقع: 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن جميع الأندية في الدوري الإنجليزي من المتوقع أن تعلن رفضها لمقترح نادي ولفرهامبتون، وبالتالي استمرار التقنية بشكلها الحالي خلال الموسم المقبل.

ويحتاج نادي ولفرهامبتون لتفعيل اقتراحه وتنفيذه بشكل رسمي، لتصويت 14 ناديا من أصل 20، ولكن الأمر قوبل بالرفض بشكل مبدئي من جميع أندية المسابقة.

وشهد الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي العديد من الأخطاء الفادحة على مستوى تقنية الفيديو، أبرزها في حالات التسلل، والتي منعت بشكل مثير للجدل ليفربول من الفوز على توتنهام في اللقاء الذي فاز به الأخير خلال شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

فيليكس يكشف الفارق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. تصريح صادم

هل تعطل الفار في مباراة الهلال والنصر؟.. مفاجأة بعد أزمة الهويش

حمل تطبيق سعودي الآن