تسريب خطير من برشلونة.. لماذا طلب تشافي رحيل ليفاندوفسكي؟

تاريخ النشر: 04/06/2024
34
منذ 3 أسابيع
تسريب خطير من برشلونة.. لماذا طلب تشافي رحيل ليفاندوفسكي؟

ظهر تسريب لنسخة التقرير الفني الذي أعده تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، بشأن توصيته برحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وغادر تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة في نهاية الموسم المنقضي، بعد أن فشل الفريق الكتالوين في تحقيق أي لقب، والاكتفاء بالمركز الثاني في الدوري الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، إثارة للجدل حول إمكانية مغادرة ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل تراجع مستواه خلال الموسم الأخير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسجل ليفاندوفسكي مع برشلونة في الموسم الماضي 25 هدفا في جميع البطولات، من بينهم 19 هدفا في الدوري الإسباني "الليجا".

سر رحيل ليفاندوفسكي: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة، وبالأخص من البرتغالي ديكو المدير الرياضي، بضرورة مغادرة ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي، وتحقيق استفادة مالية منه.

وتحدث تشافي في توصيته بشأن مغادرة ليفاندوفسكي، بأن المهاجم البولندي بسبب تقدمه في العمر لم يعد قادرا على تنفيذ الضغط على دفاعات المنافسين، والذي يحتاج فريقه شاب مثل برشلونة.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووقع اختيار تشافي على اسم الأوكراني أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا لتعويض رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة، ولكن النادي الكتالوني أخبره بصعوبة تحقيق الأمر، بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتوتر العلاقة بشدة في منتصف الموسم الماضي، بين تشافي وليفاندوفسكي بعد أن أقدم المدرب في الكثير من المباريات على انتقاد المهاجم البولندي، وتبديله في وقت مبكر في الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

برشلونة يرد على تعاقد ريال مدريد مع مبابي بصفقة كبرى 

فليك يضغط على برشلونة لانقاذ الموقف بعد انتقال مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن