ميركاتو الهلال| صراع جديد مع النصر ونجم الفريق يقنع دي بروين

تاريخ النشر: 09/06/2024
254
منذ 3 أسابيع
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على ريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

- بعدما تأكد رحيل البرازيلي ميشايل ديلجادو، دشنت جماهير نادي الهلال، هاشتاج في منصة "إكس"، للمطالبة بالتعاقد مع البرازيلي رورديجو، نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأن الفريق مقبل على بطولات قارية وعالمية.

- ذكرت صحيفة "ميرور"، أن كوليبالي مدافع الهلال، تحدث مع كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وأعطاه تفاصيل الحياة في المملكة، والدوري السعودي، وأكدت الصحيفة البريطانية، أن أولوية التعاقد ستكون للزعيم حال موافقة النجم البلجيكي. 

- كشفت تقارير إعلامية مقربة من نادي الهلال السعودي، عن خمسة لاعبين محليين سيغادرون قلعة الزعيم وهم : "حبيب الوطيان، متعب المفرج، محمد جحفلي، عبدالإله المالكي، صالح الشهري". 

- في ظل رغبة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بتدعيم مركز المهاجم، تتردد أنباء عن صراع كبير بين الأزرق والنصر على ضم الأرجنتيني لاوتارا مارتينيز. 

حمل تطبيق سعودي الآن