ميركاتو النصر| صدمة ساديو ماني .. رحيل مرتقب لـ3 أجانب و12 محلي

تاريخ النشر: 09/06/2024
212
منذ 3 أسابيع
ميركاتو النصر| رحيل 3 أجانب و12 محلي خطوة واحدة بالصيفية

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل..

- أشار الصحفي ماتيو موريتو، إلى وضع نادي أتليتكو مدريد قائمة تضم 5 مدافعين، يأتي على رأسهم الإسباني إيميريك لابورت، وينتظر النصر عرضًا جديدًا لا يقل عن 15 مليون يورو، بعد أن رفض عرضًا بقيمة 7 ملايين، علمًا بأن اللاعب ارتبط بالانتقال إلى فريق أتلتيك بيلباو.

- أكدت تقارير إعلامية موثوقة، على أن أدارة النصر تتجه للاستغناء عن ١٥ لاعبًا دفعة واحدة بين محلي وأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تقليص القائمة لتتناسب مع لائحة الموسم المقبل.

- أوضح الإعلامي أحمد الجدي، حصول نادي النصر على عروض جديدة من فرنسا وإيطاليا للتعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

- أشار الإعلامي علي العنزي، إلى نية إدارة النصر الاستغناء عن ساديو ماني من خلال بيع عقده أو إعارته إلى أحد الأندية الأخرى، علمًا بأن السنغالي يحظى باهتمام نادي القادسية ونادي جيرونا الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن