شرط وحيد من يوفنتوس لمنح ريال مدريد بديل سولاري

تاريخ النشر: 08/01/2019
3173
منذ 5 سنوات
شرط وحيد من يوفنتوس لمنح ريال مدريد بديل سولاري

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع مدرب جديد خلال الموسم المقبل، في ظل التراجع الكبير لنتائج الفريق الملكي تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وتعرض ريال مدريد للخسارة يوم الأحد الماضي، أمام ريال سوسييداد (2-0)، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن بيريز بدأ بالفعل حديثه مع أليجري لتولي الإدارة الفنية للفريق الملكي، خاصة أن تعاقده مع يوفنتوس ينتهي في صيف عام 2020.

وأوضحت أن أليجري بات الهدف الأول بالنسبة لريال مدريد لخلافة سولاري الذي يرتبط بتعاقد مع الفريق الإسباني لمدة عام ونصف، وذلك من أجل قيادة ثورة تصحيح في الميرينجي.

وأشارت إلى أن يوفنتوس أيضا يريد تجديد تعاقده مع أليجري لعامين أخرين، ولكنه قد يوافق على رحيله في حالة واحدة فقط، وهي عند التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب للفريق.

واستطاع زيدان قيادة ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مناسبات متتالية، وفي المقابل قاد أليجري يوفنتوس لتحقيق الثنائية المحلية في ثلاثة مواسم متتالية أيضا، بالإضافة لبلوغ نهائي الأبطال مرتين.

تعرف على مواعيد المباريات 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 

تابع كل أخبار الدوري الإيطالي 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 

تابع كل أخبار يوفنتوس 

تابع كل أخبار ريال مدريد 

اقرأ أيضا

تصرف غير متوقع من نجم ريال مدريد في مواجهة ريال سوسييداد

بوكيتينو يحبط ريال مدريد بسبب نهج فينجر مع أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن