رد عاجل على إيقاف محمد العويس بسبب "اللقطة المشينة"

تاريخ النشر: 12/06/2024
6402
منذ أسبوعين
رد عاجل على إيقاف محمد العويس بسبب اللقطة المشينة

كشف القانوني خالد الشعلان، موقف محمد العويس حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي، بعد مطالبات التحقيق معه، وإيقافه، بعد اللقطة المشينة التي قام بها خلال مباراة الأخضر ضد الأردن.

وشارك العويس أساسيا في مباراة السعودية ضد الأردن، والتي خسرها الأخضر بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وخرج حارس الهلال من المباراة، بعد تعرضه لإصابة عضلية، ثم تلتقط كاميرات التليفزيوني إشارة مشينة قام بها العويس، أمام دكة بدلاء المنتخب، الأمر الذي دفع عدد من الإعلاميين والجماهير للمطالبة بإيقافه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رد قانوني بشأن إيقاف العويس

كتب الشعلان عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، عن اللقطة الخاصة بحارس المنتخب السعودي، موضحا أنها ليست من اختصاص لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، لأن المسابقة خارجية، ولكن ينعقد الاختصاص للجنة الاحتراف.

وتابع مطالبا بضرورة قيام اتحاد الكرة، بإحالة اللقطة إلى لجنة الاحتراف، خاصة أن هذا يعد قانون ونظام يجب تطبيقة على الجميع.

وتفاعلت بعض من الجماهير، مع تغريدة الشعلان، حيث طالبوا بضرورة معاقبته، خاصة أن نواف العقيدي حارس النصر، تم معاقبته محليا مع فريقه، بسبب أزمته الأخيرة في معسكر المنتخب مع مانشيني مدرب الأخضر، بالإضافة لإيقاف كريستيانو رونالدو، بسبب قيامه بنفس اللقطة المشينة التي فعلها العويس.

اقرأ أيضا

باريس يطلب محترف الهلال .. العويس ينتظر قرار خيسوس

لماذا خطف العويس قميص المشجع السعودي ؟.. نجم الهلال يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن