كيم كارداشيان تخطف بيلينجهام قبل انطلاق اليورو

تاريخ النشر: 12/06/2024
130
منذ أسبوعين
كيم كارداشيان تخطف بيلينجهام قبل انطلاق اليورو

بات النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، الوجه الدعائي والإعلاني لشركة "سكيمز" للملابس، التي تمتلكها النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

ووقع الاختيار على جود بيلينجهام، بعد موسمه التاريخي مع ريال مدريد والتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث بات النجم الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2024.

ويستعد بيلينجهام بعد أيام قليلة للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستنطلق في ألمانيا يوم الجمعة المقبل.

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة التي تضم كل من الدنمارك، صربيا، سلوفينيا.

إعلان بيلينجهام: 

ارتدى بيلينجهام في إعلان ترويجي ملابس شركة "سكيمز" الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع الإمريكية كيم كارداشيان، والذي حظى بمتابعة الملايين حول العالم.

وكتب الحساب الرسمي للشركة عبر "إنستجرام"، تعليقا على انتشار صور بيلينجهام بأحدث خطوط إنتاجها: "قبل بطولة أوروبا، يرتدي اللاعب الإنجليزي الذي حطم الأرقام القياسية ملابسنا الداخلية الرجالية".

وقال بيلينجهام في أول مقطع دعائي له لمنتخبات الشركة الأمريكية: "مرحباً، أنا جود بيلينجهام، الكل يرتدي ملابس شركة سكيمز".

الجدير بالذكر، أن اسم كيم كارداشيان ارتبط بالعديد من نجوم كرة القدم في السنوات الأخيرة، وكان أخرهم ديلي آلي لاعب إيفرتون الإنجليزي.

اقرأ أيضا

فينيسيوس أم بيلينجهام.. الكشف عن موعد التتويج بالكرة الذهبية 2024

بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023-2024

حمل تطبيق سعودي الآن